الرئيسية / ثقافة و فن / شقيق هيثم أحمد زكي يزور مصر لتلقي العزاء والإعلام المصري يكشف أسباب الوفاة
أحمد زكي

شقيق هيثم أحمد زكي يزور مصر لتلقي العزاء والإعلام المصري يكشف أسباب الوفاة

بعد الحديث عن عدم وجود أقارب للفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، ابن الراحل أحمد زكي، أكدت مصادر متطابقة وجود شقيق لهيثم، يدعى رامي بركات، مقيم في لندن والده عز الدين بركات، وهو الرجل الذي تزوجته الفنانة الراحلة هالة فؤاد بعد انفصالها عن أحمد زكي قبل سنوات.

وأكدت المصادر نفسها أن رامي بركات سيزور مصر يوم غد السبت لتلقي واجدب العزاء في شقيقه، معبرا عن حزنه الشديد لرحيل هيثم أحمد زكي، الذي ربطته به علاقة أخوة وصداقة قوية، حيث عاشا مع بعضهما البعض فترة طويلة منذ الطفولة.

ورفض رامي بركات، البالغ من العمر 29 عاما، الحديث إلى الصحافة بسبب صدمته من وفاة شقيقه، فيما أكد والده عز الدين بركات، أنه لم يصدق خبر الوفاة، واعتقد أنها مجرد “شائعة سخيفة”.

من جهة أخرى، كشفت التقارير الطبية أن سبب الوفاة يتعلق بالمكملات الغذائية التي كان يتناولها أثناء التمرينات الرياضية.

الجدير بالذكر أن حالة من الحزن الشديدة سيطرت منذ أمس الخميس على الوسط الفني، إثر نبأ رحيل الممثل الشاب، وتسابق النجوم للمشاركة في تشييع جثمانه ووداعه للمرة الأخيرة، حيث أقيمت صلاة الجنازة على الراحل عصر اليوم نفسه بمسجد مصطفى محمود، بمحافظة الجيزة.

يشار إلى أن أشرف زكي، نقيب الممثلين، اضطر إلى الاتصال بالمحامي العام لاستخراج تصريح الدفن واستلام الجثمان، بعد تأخر أقارب الفنان الراحل في نسلم جثته.

ورحل هيثم أحمد زكي عن عمر يناهز 35 عاما، بعد مسار فني قصير، قدم خلاله 8 أفلام سينمائية و7 مسلسلات فقط، وكان فيلم “الكنز2” هو آخر أعماله الفنية.

شاهد أيضاً

الفنان حمزة بنحيدا يصدر أغنية ”بلعاني”

“حمزة بنحيدا” فنان مغربي من أصول “مراكشية” نشأ و ترعرع بمدينة “الدار البيضاء” ، و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *