الرئيسية / أخبار / الرجاء يضخ 120 مليون في صندوق مكافحة الفيروس

الرجاء يضخ 120 مليون في صندوق مكافحة الفيروس

أعلن نادى الرجاء البيضاوي المغربي، التبرع بمبلغ 120 مليون سنتيم لصندوق مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وسيتبرع الفريق الأخضر بالمبلغ لصندوق مكافحة كورونا، تتضمن تبرعات العديد من الشخصيات وأعضاء النادى، بالإضافة إلى المبلغ المالى، الذى حصل عليه النادى، من عملية بيع تذاكر المباراة الإفتراضية ضد الوباء العالمى.

ونجح الرجاء في بيع 7000 تذكرة لمباراة الفريق الافتراضية مع كورونا تصل سعر التذكرة الواحدة نحو 50 درهما تم طرحها عبر الأنترنيت، من أجل المساهمة في صندوق تدبير هذه الجائحة.

وساهم في الصندوق المذكور عدد من الأندية أبرزها الجيش الملكي و الوداد البيضاوي و اللاعبين المغاربة في مقدمتهم القائد السابق للمنتخب المغربي ولاعب الدحيل القطري المهدي بنعطية، بالإضافة إلى عبد السلام وادو مدافع المنتخب المغربي سابقاً الذي ساهم بمبلغ 100 مليون سنتيم، ومصطفى حجي عضو الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي الأول، الذي حرص على دعم العديد من الأسر المعوزة في مدينة مراكش.

وستخصص موارد هذا الصندوق، الذي تم إحداثه بتعليمات سامية من الملك محمد السادس لتغطية النفقات المتعلقة بتأهيل المنظومة الصحية، والنفقات المتعلقة بدعم الاقتصاد الوطني، من أجل مواجهة آثار انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، والنفقات المتعلقة بالحفاظ على مناصب الشغل والتخفيف، من التداعيات الاجتماعيات لهذه الجائحة.

شاهد أيضاً

مينا ماهر : حواري مع موسيماني في قناة الأهلي نقطة تحول

أكد مينا ماهر مراسل قناة النادي الأهلي الفضائية أن حواره مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *