الرئيسية / اقتصاد / تكنولوجيا / خبير السوشيال ميديا أحمد عصام يكشف كواليس ترند المسلسلات الرمضانية

خبير السوشيال ميديا أحمد عصام يكشف كواليس ترند المسلسلات الرمضانية

قال خبير السوشيال ميديا والتسويق الإلكتروني أحمد عصام، إن ” السوشيال ميديا ” تسيطر على حياتنا بشكل عام، مشيرا إلى أن السوشيال ميديا لها تأثير إيجابي في مسألة التسويق وعلى الدراما في رمضان، إذ نجحت في الترويج للأعمال الدرامية والإعلانية أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي لجذب الجمهور لمشاهدة المسلسلات والإعلانات الرمضانية في المواعيد.

لافتا إلى أن السوشيال ميديا فتحت الباب للأشخاص للتعبير عن رأيهم، إلا أنه في ظل كثافة وجود محتوى درامي في رمضان يفتح المجال أمام الانتقادات، إذ كلما زاد المحتوى كلما زاد الانتقاد.

وأوضح أحمد عصام أن وضع إشارة للفنانين والقائمين على الأعمال الدرامية “مينشن” تجعل هناك إيصال رسالة مباشرة للفنانين، ورأت أن التعليقات السلبية في السوشيال ميديا قد تكون إيجابية في جذب أكبر عدد من الجمهور، ولا تعني فشل العمل ولكن استفزاز الجمهور للتفاعل مع الأعمال هو نجاح بحد ذاته.

واضاف عصام خلال مداخلة هاتفيه لإحدى برامج التوك شو الشهيرة على فضائية الغد، أنه بدون ” السوشيال ميديا ” ما كان وصل أعداد المتابعين لأعمال الدراما لهذا العدد الكبير، إذ تقوم بحشد الجماهير لمتابعة تلك الأعمال خلال الشهر الكريم.

شاهد أيضاً

في ثاني يوم له بعد توليه منصبة.. رئيس مياه الغربية يوجه بحل مشاكل المواطنين فوراً “صور”

كتب _ أيمن غانم عقد العميد المهندس ، خالد جمال الدين ، رئيس مجلس إدارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *