الرئيسية / أخبار / دنيا بطمة أمام الشرطة القضائية وتطورات جديدة في قضية “حمزة مون بيبي”
دنيا بطمة

دنيا بطمة أمام الشرطة القضائية وتطورات جديدة في قضية “حمزة مون بيبي”

في تطورات سريعة للقضية التي هزت الوسط الفني، والتي تمثلت في فضائح جنسية وابتزاز لفنانات ومشاهير ورجال أعمال، جرى يومه الخميس، اعتقال الفنانة المغربية دنيا بطمة، بعد عودتها مباشرة من البحرين، للاستماع لأقوالها في القضية المعروفة بحساب “حمزة مون بيبي”.

وكانت الشرطة القضائية ألقت القبض مساء أمس الأربعاء على ابتسام بطمة، شقيقة دنيا بطمة، بعد ورود اسمها في التحقيقات الجارية على خلفية قضية حساب “حمزة مون بيبي”.

وأفادت مصادر مطلعة، أن الفرقة الوطنية بالدار البيضاء، استمعت إلى أقوال ابتسام بطمة في قضية حساب ابتزاز المشاهير والتشهير بهم، بعد توقيف خمسة أشخاص في وقت سابق، على خلفية الاشتباه في ارتباطهم بالحساب المذكور.

وكانت دنيا بطمة، قد نفت تورطها برفقة شقيقتها في القضية قبل أن يتم إلقاء القبض عليها. وكانت تقارير إعلامية مغربية، كشفت أن الشرطة القضائية ألقت القبض على المطربة دنيا بطمة والفنانة الشعبية فاطمة الزهراء لعزيري، المعروفة بلقب الشيخة “الطراكس”، للاستماع إليهما على خلفية قضية حساب “حمزة مون بيبي”.

وأضافت المصادر نفسها، أن إلقاء القبض على الفنانة المغربية يأتي بسبب شكاية سبق أن تقدم بها المركز الوطني لحقوق الإنسان أمام الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش، حول تعرض رئيسه وبعض المحامي للقذف والتشهير على إحدى صفحات الحساب المذكور.

وطالبت الجمعية الحقوقية في الشكاية بالاستماع إلى بطمة، على خلفية اتهامها من طرف العديد من الضحايا المفترضين بأنها هي من تقف وراء هذه الحسابات.

الجدير بالذكر، أن الحساب المذكور على “أنستغرام” تورط في الإساءة والتشهير بعدد من المشاهير المغاربة من بينهم الفنانة سعيدة شرف التي رفعت بدورها دعوى قضائية ضد المدعو “حمزة مون بيبي”.

شاهد أيضاً

الفنان حمزة بنحيدا يصدر أغنية ”بلعاني”

“حمزة بنحيدا” فنان مغربي من أصول “مراكشية” نشأ و ترعرع بمدينة “الدار البيضاء” ، و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *