الرئيسية / أخبار عاجلة / محمد رمضان يكشف مفاجأة سارة تنتظر سعد لمجرد
سعد لمجرد

محمد رمضان يكشف مفاجأة سارة تنتظر سعد لمجرد

كشف النجم المصري مفاجأة سارة لجمهور صديقه النجم المغربي سعد لمجرد، خلال حفله الفني الذي أقامه مساء اليوم بالسعودية في إطار فعاليات “موسم الرياض”. وقال رمضان قبل أن يؤدي أغنيته المشتركة مع سعد بعنوان “إنساي” أن “لمعلم” سيعتلي خشبة المسرح قريبا، في العديد من المهرجانات والحفلات الفنية في مجموعة من الدول العربية والأجنبية، بما في ذلك مصر والسعودية.

وقال محمد رمضان، الملقب بـ”الأسطورة”، أن سعد لمجرد تجاوز أزمته، بعد تجميد حفلاته الفنية بسبب متابعته في قضية محاولة الاغتصاب في العاصمة الفرنسية باريس، وأنه يستعد للعودة إلى المسرح ولملاقاة جمهوره مباشرة، وهو الخبر الذي أثلج صدر محبيه في السعودية، الذين هتفوا فرحا بالخبر.

وأعاد كريم أبي ياغي، مدير أعمال سعد لمجرد في العالم العربي، نشر مقطع فيديو لمحمد رمضان وهو يتحدث عن “لمعلم”، معلقا بالقول، “محمد رمضان يعلن النبأ العظيم، سعد لمجرد سيعود إلى خشبة المسرح”.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان اختار أن يدخل إلى مسرح “موسم الرياض”، على طريقة “عصابات المافيا”، بواسطة سيارة نزل منها، ثم أمطر أعداءه بوابل من الرصاص بالرشاش، الأمر الذي أذهل جمهور الرياض.

وافتتح رمضان حفله الغنائي بأغنيته “مافيا”، قبل أن يتوجه بالشكر للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان، على فعاليات التظاهرة التي نجحت على حد قوله في توحيد العالم العربي.

وقال محمد رمضان لجمهوره في الحفل إنهم “نعمة عظيمة”، معربا عن شكره لتمكنه من جمع ذلك العدد الكبير من الجمهور لكي يقول لهم إنه يحبهم.

يشار إلى أن “موسم الرياض”، هو أحد مهرجانات مواسم السعودية الاحدى عشر، التي أطلقت على مستوى المملكة بدءا من 2019 وتهدف إلى تحويلها إلى وجهة سياحية عالمية.

 

شاهد أيضاً

“الحج الاستثنائى” .. أول كتاب يصدر عن موسم الجائحة

قبل غروب آخر جمعة من شهر ذي الحجة، أصدر الكاتب الصحفي بسام عبد السميع أول …

تعليق واحد

  1. مزيدا من التألق بالتوفيق إنشاء الله 👍

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *