الرئيسية / أخبار عاجلة / ”لاتروب” تختتم “سهرات مازاغان” لموسم 2019
مازاغان

”لاتروب” تختتم “سهرات مازاغان” لموسم 2019

يعود ”سهرات مازاغان”، في نسختها السادسة من خلال عرض فكاهي متميز تقدمه الفرقة الكوميدية ”لاتروب”، يوم السبت المقبل بمنتجع “مازاغان” بالجديدة.

واختارت الشركة المنظمة ” SIGNATURE”، من خلال الحفل، اختتام موسمها الفني لعام 2019 وسط أجواء من المرح والفكاهة، رفقة مجموعة من أبرز الكوميديين المغاربة، حيث تعد الفرقة، التي تمكنت في وقت وجيز من خلق قاعدة جماهيرية واسعة، جمهور ”سهرات مازاغان” بعرض فكاهي منقطع النظير.

ويعتبر العرض فرصة لعشاق الكوميديا لملاقاة فنانيهم المفضلين، ويتعلق الأمر بكل من هيثم مفتاح، إيكو، وأسامة رمزي، وعمر فلكي، ومحمد فاتح، وزهير زائر وسيف الدين ستيف.

وتتراوح أسعار تذاكر العرض الفكاهي، المنتظر أن يمتد لساعتين ابتداء من الساعة التاسعة والنصف مساء، حسب بلاغ، توصل “وان بريس” بنسخة منه، بين 250 درهم للتذكرة العادية و400 درهم للدرجة الأولى.

ويهدف البرنامج الفني الخاص بـ”سهرات مازاغان”، حسب البلاغ المذكور، إلى الترويج لمدينة الجديدة ومؤهلاتها السياحية الكبرى، وخلق أنشطة ثقافية بالمدينة، وتكريسا لرغبة المنظمين في إحداث رواج فني بالجهة.

الجدير بالذكر أن أولى دورات “سهرات مازاغان” أطلقت شهر دجنبر 2018، من خلال حفل فني أحياه الفنان عثمان مولين والراقصة الشهيرة مايا، لتتوالى بعده عدة سهرات كعرض ”إيموراجي” وحفل الموسيقى الأندلسية للفنان الحاج باجدوب، وحفل فني ساهر أحيته دنيا بطمة، إضافة إلى السهرة الكبرى لنجم الراي الجزائري الشاب خالد، في انتظار التحضير لمفاجآت فنية مع بداية 2020.

شاهد أيضاً

توقيع اتفاقية شراكة بين المنتجع السياحي مازاغان والدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم تكامل استراتيجي في خدمة منطقة دكالة

وقع فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم والمنتجع السياحي مازاغان اتفاقية شراكة من أجل إضفاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *