“إم بي سي5” تستغني عن جميلة البدوي

 

قررت إدارة قناة “إم بي سي5” الاستغناء الفنانة جميلة البدوي من برنامج “ساعة سعيدة” الذي قدمته بشكل مباشر ابتداء من 21 شتنبر الماضي، بمشاركة الفنان عبد الفتاح الجريني.

وأكدت مصادر خاصة لـ”وان بريس”، أن إدارة القناة ستكتفي بالجريني فقط لتنشيط فقرات البرنامج، فيما سينتقل عرضه من المباشر إلى حلقات مسجلة تبث أسبوعيا عوض الحلقات اليومية.

وربط بعض المتتبعين التخلي عن خدمات جميلة البدوي بالانتقادات التي طالتها من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ انطلاق عرض “ساعة سعيدة”، معتبرين أنها لم تتفوق في تجربة التنشيط التلفزيوني.

وسبق للبدوي أن أكدت في تصريحات سابقة نشرها برنامج “تراندينغ”، الذي يبث على “إم بي سي”، أنه لم يكن سهلا عليها خوض تجربة التقديم لأول مرة في برنامج مباشر، وقالت، “أعتبر أن تقديم برنامج بشكل مباشر ولأول مرة إنجاز، وهذا الأمر بشهادة متخصصين في المجال”.

وكانت “إم بي سي5” اختارت تعزيز شبكة برامجها بمجموعة من البرامج والمسلسلات التلفزيونية الجديدة، من بينها برنامج “الدار داركم” الذي يقدمه الثنائي الكوميدي ادريس ومهدي، وبرنامج المسابقات “جوابك دهب” من تقديم مراد العشابي، إلى جانب مسلسل “أسرار النساء” الذي تجسد فيه دور البطولة كل من بديعة الصنهاجي، ومها البخاري، وماريا نديم، وسكينة درابيل، والمسلسل المدبلج “اصطدام”، في انتظار عرض مسلسلي “هي” الذي تجسد فيه أدوار البطولة كل من بطولة رشيد الوالي وزينب عبير، و”دابا تزيان” لمحمد الجم ونزهة الركراكي وآخرون.

شاهد أيضاً

النجم الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن 5am in Paris ويختار مراكش لتصويرها

أطلق النجم الفلسطيني سانت ليفانت، واسمه الحقيقي مروان عبد الحميد، أحدث أغانيه بعنوان 5am in Paris ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.