الرجاء يضخ 120 مليون في صندوق مكافحة الفيروس

أعلن نادى الرجاء البيضاوي المغربي، التبرع بمبلغ 120 مليون سنتيم لصندوق مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وسيتبرع الفريق الأخضر بالمبلغ لصندوق مكافحة كورونا، تتضمن تبرعات العديد من الشخصيات وأعضاء النادى، بالإضافة إلى المبلغ المالى، الذى حصل عليه النادى، من عملية بيع تذاكر المباراة الإفتراضية ضد الوباء العالمى.

ونجح الرجاء في بيع 7000 تذكرة لمباراة الفريق الافتراضية مع كورونا تصل سعر التذكرة الواحدة نحو 50 درهما تم طرحها عبر الأنترنيت، من أجل المساهمة في صندوق تدبير هذه الجائحة.

وساهم في الصندوق المذكور عدد من الأندية أبرزها الجيش الملكي و الوداد البيضاوي و اللاعبين المغاربة في مقدمتهم القائد السابق للمنتخب المغربي ولاعب الدحيل القطري المهدي بنعطية، بالإضافة إلى عبد السلام وادو مدافع المنتخب المغربي سابقاً الذي ساهم بمبلغ 100 مليون سنتيم، ومصطفى حجي عضو الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي الأول، الذي حرص على دعم العديد من الأسر المعوزة في مدينة مراكش.

وستخصص موارد هذا الصندوق، الذي تم إحداثه بتعليمات سامية من الملك محمد السادس لتغطية النفقات المتعلقة بتأهيل المنظومة الصحية، والنفقات المتعلقة بدعم الاقتصاد الوطني، من أجل مواجهة آثار انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، والنفقات المتعلقة بالحفاظ على مناصب الشغل والتخفيف، من التداعيات الاجتماعيات لهذه الجائحة.

شاهد أيضاً

ليدك .. مجهود متواصل لرفع مردودية شبكات الماء كشف و إصلاح حوالي 19 ألف تسرب سنة 2023

باعتبار أهمية الماء و دوره الحيوي في استقرار الشعوب و إرساء السلام، يخلد العالم يومه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.