النجمة المصرية منى ممدوح تنعي الراحل الممثل القدير حسن حسني بكلمات مؤثرة

رحل أمس النجم المصري القدير حسن حسني عن عمر يناهز ٨٩ عاماً مما لا شك فيه بأن رحيله شكل صدمة كبيرة في الشارع المصري والعربي ، وانهالت التعليقات من قبل عدد كبير من النجوم والمعجبين ، ومن بين النجوم كان لافتاً تعليق الممثلة المصرية الحسناء منى ممدوح حيث نعت الراحل بكلمات مؤثرة وكتبت على حسابها الخاص انستغرام :
ربنا يرحمك يا حسن حسني ، انا حزينة قوي ومصدومة ، الموت حق لكن الفراق صعب جدا
النجم الكبير صانع الفرحة والابتسامة رحل مش قادرة صدق
ان لله وان اليه راجعون 😢
جدير بالذكر بأن منى هزت منصات السوشيل ميديا بخبر زواجها من القيصر كاظم الساهر ونفت ممدوح ما تداولته بعض المواقع الالكترونية .
على صعيد آخر انهت النجمة منى من تصوير مشاهدها في مسلسل بيضة دهب ، مسلسل “بيضة دهب” يعتمد على البطولة الشبابية لـ إسلام إبرهيم، منى ممدوح وهنادى مهنى، ومحمد جمعة، وصلاح عبدلله، ونانسى صلاح، وسامى مغاورى، وأحمد البسة، وعدد آخر من الفنانين .. فكرة إسلام إبراهيم وإشراف علي الكتابة أمين جمال، وتأليف محمد أبوالسعد، وليد أبو المجد وإبراهيم ربيع واخراج مصطفى فكري
وللتذكير بأن منى شاركت في فيلم ولاد رزق في الجزء الاول وحصدت على اعجاب كبير من المشاهدين مما اتاح لها فرصة ان تشارك في جزءه الثاني أيضاً.

شاهد أيضاً

بوريطة

أديس أبابا.. تدشين نافورة مغربية بمقر الاتحاد الإفريقي

دشنت يوم أمس الخميس، بمقر الاتحاد الإفريقي بأديس أبابا، نافورة تقليدية، مهداة من المملكة المغربية إلى المنظمة الإفريقية،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.