شركة«Game Valley » تحتفل بمرور 30 عامًا على انطلاقها في السوق المصرية

تحتفل شركة Game Valley الرائدة فى عالم صناعة الألعاب و بيع جميع أنواع أجهزة الألعاب الترفيهية والأقراص المدمجة والملحقات في مصر والشرق الأوسط،، بمرور 30 عامًا على انطلاقها في السوق المصرية.

وأشارت في الشركة في تصريحات صحفية اليوم، أنها نجحت في زيادة شبكة فروعها إلى ٦ فروع مختلفة داخل القاهرة والجيزة، بهدف تحقيق احتياجات العملاء وتلبية تتوقعاتهم ، الأمر الذي زاد من قوتها في السوق بالإضافة إلى قدرتها على التميز في هذا المجال.

وكانت  Game Valley الشركات الرائدة في ادخال عالم ألعاب الفيديو Playstation للسوق المصرية، كما أنها كانت الوحيدة التي تدعم سوق الألعاب الفيديو في مصر بباتشات كرة القدم التي مازال الكثير يحتفظ بها حتى الآن.

ومن مبدأ سعي الشركة المصرية للتميز وتقديم أفضل خدمة للعملاء، أطلقت تطبيق Game Valley عبر الهاتف المحمول، الذي تخطت تنزيلاته 7 ألاف تنزيل في فترة صغيرة عبر APP store.

كما تسعى الشركة المصرية Game Valley، التي نالت شهرة كبيرة في عالم ألعاب الفيديو قريباً إطلاق أول لعبة خاصة بها في السوق المصرية، وتأسست GAME VALLEY الرائد في بيع جميع أنواع أجهزة الألعاب الترفيهية والأقراص المدمجة والملحقات في مصر والشرق الأوسط عام 1990 ، ونالت عبر السنوات الماضية شهرة واسعة في هذا مجال.

شاهد أيضاً

ليدك .. مجهود متواصل لرفع مردودية شبكات الماء كشف و إصلاح حوالي 19 ألف تسرب سنة 2023

باعتبار أهمية الماء و دوره الحيوي في استقرار الشعوب و إرساء السلام، يخلد العالم يومه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.