صور..مروة أمين ملحنة لأول مرة في أحدث أغانيها

تستعد المطربة مروة أمين، نجمة برنامج اكتشاف المواهب “آراب أيدول”، لطرح أغنية جديدة على طريقة السينجل خلال الفترة المقبلة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” وعدد من المنصات الإلكترونية.

وانتهت مروة من تسجيل الأغنية الجديدة مؤخرا وهي من كلمات الشاعر الغنائي أدهم معتز، وتولت مروة تلحينها بنفسها، ومن توزيع كريم أسامة، ميكس وماستر إلهامي دهيمة وأحمد حسام، إنتاج فني ومنتج منفذ رامي أمين.

ويعد السينجل الجديد ثالث عمل غنائي يجمع مروة أمين بالشاعر أدهم معتز بعد أن تعاونا من قبل من خلال الأغاني “أكتر حد بكاني” و”كلم”، وثاني تعاون لها مع إلهامي دهيمة وأحمد حسام بعد أغنية “أكتر حد بكاني”.

ولأول مرة تتولى مروة أمين تلحين الأغنية الجديدة، وتتحدث عن تلك التجربة وتقول:” هذه خطوة هامة لي كثيرا خاصة أنها تأتي بعد نجاحي في اختبارات نقابة المهن الموسيقية وأصبحت عضوة بها وهذه مسؤولية كبيرة”.

وتابعت “مروة”:” اللحن كان موجود من زمان وكتب عليه الشاعر أدهم معتز، وكنت مرتاحة جدا في غنائها لأنها من ألحاني فالمطرب أكثر شخص يعرف قدرات نفسه ويوظفها في اللحن بشكل جيد”.

وأشارت مروة إلى موعد طرح الأغنية وقالت:” من المقرر أن يسمعها الجمهور في خريف العام الجاري، وهناك تحضيرات لأغنية أخرى أيضا أطرحها على طريقة السينجل وستكون بلون مختلف ومفاجأة للجمهور في موسم الصيف الجاري”.

يشار إلى أن مروة أمين طرحت مؤخرا الأغاني “كَلِّمْ” من كلمات أدهم مُعتز، ألحان وتوزيع “NiiiS”، وهي من إنتاج مروة أمين، ومنتج منفذ رامي أمين، و”أكتر حد بكاني” من كلمات الشاعر الراحل أحمد معتز وأدهم معتز، ألحان عثمان جاد، توزيع وميكس وماستر  إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

مروة أمين شاركت في برنامج المواهب “أراب أيدول” في  موسمه الأول، وأيضا في برنامج “إكس فاكتور” عام ٢٠١٣ ضمن فريق الفنان الإماراتي حسين الجسمي.

شاهد أيضاً

ليدك .. مجهود متواصل لرفع مردودية شبكات الماء كشف و إصلاح حوالي 19 ألف تسرب سنة 2023

باعتبار أهمية الماء و دوره الحيوي في استقرار الشعوب و إرساء السلام، يخلد العالم يومه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.