ناتالي عواد تشارك في فيلم معالي ماما امام بشرى

استأنفت الفنانة الشابة ناتالي عواد تصوير أحداث دورها في الفيلم السينمائي الجديد “معالي ماما” والذي تشارك في بطولته امام النجمة بشري وذلك بعد فترة توقف لاصابة بطلة العمل بشري بفيروس كورونا.

وعادت ناتالي الي لوكيشن العمل صباح اليوم في الديكور الرئيسي بمنطقة شبرا منت حيث يتبقى لها بعض المشاهد القليلة للانتهاء من تصوير دورها بالكامل في الفيلم.

و يناقش فيلم “معالي ماما”، قضية اجتماعية، وهى علاقة الأم بأطفالها خاصة عندما يكون لديها مسئوليات في العمل، و الفيلم تعود من خلاله بشرى إلى شاشة السينما بعد آخر أعمالها “ليل داخلى”، والذى عرض عام 2017.

و تجسد بشرى شخصية امرأة تشغل منصبًا مهمًا، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه”.

يشارك بشرى بطولة فيلم معالي ماما كلا من محمود الليثي، و شيماء سيف، و سامى مغاوري، و علاء مرسي، و محمد على رزق، و حسام داغر، و ريهام الشنواني و شريف باهر، وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، و نور إيهاب، و سولي، و الطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام.

يذكر أن ناتالي عواد تشارك حاليا في بطولة حكاية “بالورقة والقلم” من حكايات مسلسل إلا أنا.

وتناقش الحكاية الجديدة أكثر من قضية تمس المجتمع المصري والعربي، وأبرزها قضية الزواج ومواقع التواصل الاجتماعي وسلبياته وإيجابياته، وتظهر يسرا اللوزي خلال القصة بدور فتاة من أسرة متوسطة، وتربت على القيم والعادات وحب الخير، ولكنها تتعرض للابتزاز من قبل علي الطيب، وتتوالى الأحداث التي تجمعها بنور محمود في إطار اجتماعي رومانسي لايت.

حكاية «بالورقة والقلم» بطولة يسرا اللوزي، عماد رشاد، نور محمود، علي الطيب، حسام الجندي، لاشينة لاشين، عبدالله أشرف، صلاح الدالي، ياسمين سمير، رشاد رشدي، ريهام الشنواني، ياسر الرفاعي، فكرة يسري الفخراني، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبوالسعد، وشريف يسري، إخراج محمد بكير.

شاهد أيضاً

ليدك .. مجهود متواصل لرفع مردودية شبكات الماء كشف و إصلاح حوالي 19 ألف تسرب سنة 2023

باعتبار أهمية الماء و دوره الحيوي في استقرار الشعوب و إرساء السلام، يخلد العالم يومه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.